إنزيمات الألبان

إنزيمات الألبان
إنزيمات الألبان

تشارك إنزيمات الألبان في تخثر الحليب لتصنيع الجبن ، وتحسين العمر الافتراضي لبعض أنواع الجبن ، والتكوين الغذائي لأنواع معينة من الحليب. يساعدك مكانتنا العالمية الرائدة في مجال النضج على الاستفادة من الموارد والخبرة. تساعد إنزيمات يومياتنا في تحسين وظيفة وجودة ونضج جميع أنواع الجبن.

توفر قدرتنا على الجمع بين الفوائد الرئيسية الثلاث لمجموعة السلالات والإنزيمات لدينا – المذاق وتحسين الملمس وتحسين الإنتاجية – حلاً فريدًا لعملائنا.

منتج إنزيمات الألبان

يمكننا مساعدتك في:

  • تحسين المظهر العطري المطلوب
  • احصل على نسيج مثالي بدون عامل نسيج
  • زيادة الفوائد الصحية
  • ضمان نضارة
  • تقليل محتوى الدهون
  • اجلب الحلاوة بدون إضافة السكر أو التحلية
  • الحصول على جودة عالية ونضارة وفترة صلاحية بدون مواد حافظة صناعية

يمكننا أيضًا مساعدتك في إعادة صياغة منتجاتك لتقليل أو القضاء على استخدام المواد المضافة مثل:

  • المواد الحافظة والقوام
  • المحليات

سبعون بالمائة من سكان العالم (وهي نسبة متزايدة) يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ، لكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون تجربة الحليب والجبن والزبادي ومنتجات الألبان الأخرى. يعمل إنزيم اللاكتيز (نوع من إنزيمات الألبان) على تكسير اللاكتوز إلى جلوكوز وجلاكتوز ، مما يقلل الشعور بعدم الراحة.

تحلل بروتين الحليب لمنع تفاعلات الحساسية تجاه الحليب.

تعتبر حساسية بروتين الحليب مشكلة خطيرة جدًا لبعض الأشخاص ، خاصةً للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الخلقية. تتجلى الأعراض السريرية بشكل رئيسي في الوذمة الوعائية ، والأرتكاريا ، والتهاب الجلد العصبي ، ومشاكل الجهاز التنفسي ، وآلام البطن الحادة ، والإسهال ، والتقيؤ وردود الفعل التحسسية. اللاكتوجلوبولين أو الكازين ، وهو مادة مسببة للحساسية لدى بعض المجموعات السكانية المحددة ، يمكن أن يتجنب الغلوبولين المناعي الموجود في الخلايا الظهارية في الغشاء المخاطي المعوي بسبب البروتين المناعي ويتم امتصاصه على الغشاء المخاطي المعوي ، وهو عمل الجهاز المناعي ، والذي يحدث عند بعض الرضع والبالغين يسبب تفاعلات حساسية من الحليب ويسبب أعراض مثل الطفح الجلدي والربو.

باستخدام البروتياز المختار ، لا تعمل الببتيدات التي يتم الحصول عليها عن طريق التحلل المائي على تحسين عملية الهضم والامتصاص فحسب ، بل تقوم أيضًا بتحليل الأجزاء المائي مع الموقع الأساسي للمستضد ، مما يقلل بشكل كبير من مولد الضد ، وبالتالي منع حساسية الحليب. بالمقارنة مع خليط الأحماض الأمينية الحرة ، فإن منتج التحلل المائي الأنزيمي لبروتين الحليب له مزايا الذوق الجيد ، ومعدل الامتصاص العالي والضغط الأسموزي المنخفض.

بشكل عام ، تُستخدم عملية التآزر الخاصة بمعالجة انحلال الإنزيم والمعالجة الحرارية أو معالجة الترشيح الفائق لإنتاج الكازين المضاد للحساسية وبروتين مصل اللبن. التحلل المائي. المعالجة الحرارية لها تأثير ضئيل على مناعة بروتين الحليب. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر المعالجة الحرارية على تكوين بروتين الحليب ، وتحسين احتمالية التلامس بين الإنزيم المحلل للبروتين والركيزة والحصول على تحلل البروتين المضاد للحساسية.

يحتوي الحليب على العديد من المكونات ذات النشاط المضاد للبكتيريا ولها تأثيرات عديدة.

مثل الغلوبولين المناعي ، اللاكتوفيرين ، اللاكتوبيروكسيديز والليزوزيم ، يمكن لهذه المكونات أن تمنع حدوث التهاب الضرع في أبقار الألبان ، وتمنع نمو الكائنات الحية الدقيقة أثناء تخزين الحليب الخام ومنتجات الألبان ، ولكنها فعالة فقط لفترة محدودة من الوقت. مادة تستخدم لمنع التلوث الجرثومي. يحتوي كل جزيء لاكتوبيروكسيداز على ذرة حديد واحدة. لا يحتوي Lactoperoxidase نفسه على نشاط جراثيم ويتكون بشكل طبيعي من بيروكسيد الهيدروجين وثيوسيانات.

النظام المضاد للبكتيريا ، ما يسمى بنظام لاكتوبيروكسيديز ، له تأثير مضاد للجراثيم ومطهر. يمكن أن يثبط اللاكتوبيروكسيديز البكتيريا سالبة الجرام (بما في ذلك سلالات الإشريكية القولونية والسالمونيلا) والبكتيريا موجبة الجرام. يرتبط تأثيره الجراثيم بـ 5H ودرجة الحرارة وعدد البكتيريا.

تستخدم الخصائص المضادة للبكتيريا لنظام اللاكتوبيروكسيديز بشكل متزايد في الإنتاج الحيواني والطب السريري. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي تنشيط نظام لاكتوبيروكسيداز الخاص بالحليب الخام إلى إطالة مدة الصلاحية ؛ يمكن أن تؤدي إضافة ثيوسيانات الصوديوم إلى الحليب الخام إلى منع تلف الحليب ؛ إضافة بيروكسيداز الحليب إلى بدائل الحليب لتحل محل المضادات الحيوية يمكن أن يمنع مقاومة الأدوية.

يعد عدم تحمل اللاكتوز مشكلة شائعة جدًا في العديد من المناطق. على سبيل المثال ، يُعتقد عمومًا أن التايوانيين يجب أن يكون لديهم أكثر من نصف عدم تحمل اللاكتوز ، وحتى بعض الدراسات تعتقد أن ما يقرب من 100٪ من الآسيويين لديهم درجة معينة من هضم اللاكتوز.

إذا قمت بإمساك أحد المارة بشكل عرضي وسألت عما إذا كان شرب الحليب يجعل معدتك غير مريحة أو يسبب الإسهال ، أعتقد أنه يمكنك بسهولة مقابلة الأشخاص الذين يجيبون بـ “نعم” ، ونسبة كبيرة منهم ناتجة عن عدم تحمل اللاكتوز. ولكن ما هو عدم تحمل اللاكتوز؟ الأشخاص الذين سمعوا أن عدم تحمل اللاكتوز بسبب عدم كفاية تناول الحليب يمكن أن يؤدي إلى نقص الكالسيوم وحتى هشاشة العظام ، ماذا أفعل؟

يعد عدم تحمل اللاكتوز حالة من عدم تحمل الأطعمة التي تحتوي على اللاكتوز. السبب الأكثر شيوعًا هو ضعف التعبير عن جين اللاكتاز ، مما يؤدي إلى عدم كفاية اللاكتاز الذي يمكنه هضم اللاكتوز ، وربما أيضًا في الزغابات المعوية. اللاكتاز غير كافٍ ، أو يمكن أن تحدث كمية صغيرة منه بسبب تلف الغشاء المخاطي في الأمعاء الدقيقة.

اللاكتوز هو ثنائي السكاريد.
عند تناول الأطعمة التي تحتوي على اللاكتوز ، فإن اللاكتاز (نوع من إنزيمات الألبان) في الأمعاء الدقيقة يقسم اللاكتوز الموجود في الطعام إلى قسمين بسيطين. السكريات والجلاكتوز والجلوكوز ، والتي يتم امتصاصها بعد ذلك بواسطة الغشاء المخاطي للأمعاء الدقيقة.

إذا تعذر تكسير اللاكتوز وامتصاصه بسلاسة في الأمعاء الدقيقة لسبب ما ، يستمر مرور اللاكتوز إلى نظام القولون حيث يتم هضمه بواسطة بكتيريا معينة في القولون يمكنها هضم اللاكتوز.

هذه البكتيريا المحددة تهضم اللاكتوز بشكل رئيسي عن طريق التخمير. يتم إنتاج الكثير من الغاز أثناء التخمير. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز بعد شرب الحليب يعانون من الريح وانتفاخ البطن والفواق وحتى آلام خفيفة في المعدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المكونات غير المهضومة تسبب أيضًا زيادة في الضغط الاسموزي في القولون ، مما يزيد من محتوى الماء في القولون ، بحيث يمكن أن تحدث أعراض الإسهال وحركات الأمعاء.

بالمناسبة ، عندما يتعلق الأمر بعدم تحمل اللاكتوز ، علينا أن نذكر اسمين مناسبين:

نقص اللاكتاز:
سمة نقص اللاكتاز هي أن نشاط اللاكتاز (نوع من منتجات الألبان) الإنزيمات) الموجودة على حدود الفرشاة في الأمعاء الدقيقة أقل مما هي عليه لدى الأشخاص العاديين ، مما يجعل من المستحيل هضم اللاكتوز تمامًا في الطعام.

سوء امتصاص اللاكتوز:
من سمات سوء امتصاص اللاكتوز أن لا تستطيع الأمعاء الدقيقة امتصاص معظم اللاكتوز الموجود في الطعام. امتصاص اللاكتوز هنا لا يعني الامتصاص المباشر للاكتوز. يجب أن يتحلل اللاكتوز بالماء إلى جلوكوز وجلاكتوز قبل أن تمتصه الأمعاء الدقيقة. الامتصاص.

لمن يحدث عدم تحمل اللاكتوز بشكل متكرر؟
فيما يتعلق بالاتجاهات الوبائية ، فإن الأوروبيين هم الأقل انتشارًا ، بينما المجموعات العرقية مثل الأمريكيين من أصل أفريقي ، والأسبان ، والآسيويين ، والأمريكيين الآسيويين الأمريكيون الأصليون لديهم انتشار أعلى.

يعد سوء امتصاص اللاكتوز وعدم تحمله أمرًا نادرًا عند الأطفال دون سن 6 سنوات ، ولكن يزداد مع تقدم العمر. ولماذا يختلف انتشار عدم تحمل اللاكتوز كثيرًا بين مجموعات عرقية معينة؟ يُعتقد عمومًا أنه مرتبط بالجينات وعادات الأكل.

ما آلية عدم تحمل اللاكتوز؟
يختلف تناول اللاكتوز بشكل كبير حسب العمر. في مرحلة الطفولة ، شكلت الكربوهيدرات 35-55٪ من السعرات الحرارية ، وجاء معظمها من اللاكتوز. بعد الفطام ، ينخفض ​​تناول اللاكتوز حتى يصل إلى نفس المستوى الذي يتناوله البالغون.

يتحلل اللاكتاز بالماء ليتحول إلى جلوكوز وجالاكتوز

خطوة تحديد السرعة في عملية امتصاص اللاكتوز هو “هضم اللاكتوز”. في الأمعاء الدقيقة ، يلامس اللاكتوز اللاكتاز المنطلق من ميكروفيلي الأمعاء الدقيقة ويفكك الجلوكوز والجالاكتوز ، والذي يمكن بعد ذلك امتصاصه بواسطة الأمعاء الدقيقة. ولا يزال اللاكتوز الذي فات الأوان على هضمه يُرسل إلى الأمعاء الغليظة.

لا يزال بإمكان جسم الإنسان استخدام اللاكتوز في الأمعاء الغليظة

للأشخاص الذين يعانون من انخفاض قد يجد نشاط اللاكتاز (نوع من إنزيمات الألبان) أن ما يصل إلى 75٪ من اللاكتوز يمر عبر الأمعاء الدقيقة ويصل إلى الزائدة الدودية والقولون بسبب كمية اللاكتوز الممتصة.

البكتيريا التي تعيش في الأمعاء الدقيقة. يمكن أن تخمر الأمعاء الغليظة اللاكتوز وتحوله إلى أحماض دهنية قصيرة السلسلة وهيدروجين (أو ميثان). تحتوي الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة على حمض الأسيتيك وحمض الزبد والبروبيونات ، والتي يمكن امتصاصها مباشرة بواسطة الخلايا الظهارية المعوية البشرية.

يمكن استخدام الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة كمصدر للطاقة. بعبارة أخرى ، حتى لو كانت الأمعاء الدقيقة لا تستطيع هضم اللاكتوز ، فيمكن لجسم الإنسان استخدامه بشكل غير مباشر بعد التخمير بواسطة الكائنات الدقيقة في القولون ، ولكن الإفراط في التخمير يمثل مشكلة. إذا كانت الأمعاء الدقيقة لا تستطيع هضم معظم اللاكتوز ، فإن منتجات تخمير اللاكتوز يمكن أن تسبب أعراض عدم تحمل اللاكتوز في الأمعاء الغليظة وفي اللاكتوز نفسه.

قراءة إضافية عن إنزيمات الألبان (إنزيم اللاكتوز):

ما هو اللاكتوز؟
اللاكتوز هو مكون طبيعي نقي من حليب الثدي وحليب الثدييات الأخرى (مثل حليب البقر أو الماعز). يوجد اللاكتوز في الأطعمة مثل الحليب واللبن والجبن والشوكولاتة والآيس كريم. يمكن أن يمد اللاكتوز الجسم بالطاقة ، ويدعم امتصاص الكالسيوم ويضمن هضمًا صحيًا لجسم الإنسان.

ما هو عدم تحمل اللاكتوز؟
يعد عدم تحمل اللاكتوز ، المعروف أيضًا باسم عدم تحمل اللاكتوز ، نوعًا من عدم تحمل الطعام. يفتقر الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز إلى اللاكتاز (نوع من إنزيمات الألبان) ، لذلك لا يمكنهم تكسير اللاكتوز الذي يتناولونه. ينتقل اللاكتوز غير المهضوم والمتكسر مباشرة إلى الأمعاء. تقوم بكتيريا القولون بتحليل اللاكتوز لتكوين غاز ، مما يسبب أعراضًا مثل انتفاخ البطن وعدم الراحة في البطن.

ما هو اللاكتاز؟
دور اللاكتاز (نوع من إنزيمات الألبان) هو تكسير اللاكتوز. في الأمعاء الدقيقة ، يقوم اللاكتاز بتفكيك جزيئات اللاكتوز الكبيرة إلى جلوكوز وجلاكتوز ، والتي يمتصها الجسم بسهولة أكبر وبالتالي توفر الطاقة للجسم.

كيف يتم توزيع عدم تحمل اللاكتوز في جميع أنحاء العالم؟
يعد عدم تحمل اللاكتوز حالة من عدم تحمل الطعام منتشر في جميع أنحاء العالم. يعاني أكثر من 70٪ من سكان العالم من عدم تحمل اللاكتوز بدرجات متفاوتة.

ما هي الأطعمة التي قد تحتوي على اللاكتوز؟
يوجد اللاكتوز في أطعمة مثل الحليب واللبن والجبن والشوكولاتة. يستخدم اللاكتوز أيضًا على نطاق واسع في صناعة الأغذية ، على سبيل المثال في إنتاج أغذية الأطفال والحلويات والحليب الاصطناعي. طعم اللاكتوز حلو قليلاً ، لكن لا يلاحظ الناس عادةً وجود اللاكتوز مباشرةً عند تناوله. حتى لو تم استخدام كمية كبيرة من اللاكتوز ، فإن هذا لا يؤثر على طعم الطعام. يستخدم اللاكتوز أيضًا كمكثف في الأطعمة المجمدة وبعض الصلصات ، لذلك يجب على الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز أن يكونوا على دراية بهذا اللاكتوز “المخفي”.

ما الآثار الجانبية التي يعاني منها الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز بعد تناول اللاكتوز؟ متى تظهر عادة؟
يعاني الأشخاص المصابون بحساسية اللاكتوز من آلام في البطن وانتفاخ البطن وإسهال وآثار جانبية أخرى بعد حوالي 15 إلى 30 دقيقة من اتباع نظام غذائي يحتوي على اللاكتوز. تشمل الأعراض الأخرى أصواتًا في المعدة (أصوات قرقرة في المعدة) ، وتشنجات في البطن ، وامتلاء في المعدة وحتى الغثيان. يمكن أن يؤدي عدد من الآثار الجانبية المعدية المعوية أيضًا إلى فقدان الوزن.

كيف يمكن التخفيف من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه؟
يمكن للأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز تكسير اللاكتوز في الجسم عن طريق تناول اللاكتاز ، وبالتالي منع اللاكتوز غير المتحلل من دخول الأمعاء مباشرة. يمكن لأقراص اللاكتاز من Better Food أن تكمّل اللاكتاز في الجسم. ما عليك سوى تناول أقراص اللاكتاز هذه قبل البدء في نظام غذائي يحتوي على اللاكتوز.

إذا كان الشخص لا يشرب حليب البقر لفترة طويلة ، فهل يحدث عدم تحمل اللاكتوز بعد استئناف الشرب؟
قد يعاني الشخص الذي لا يشرب حليب البقر لفترة طويلة من عدم تحمل اللاكتوز بعد استئناف الشرب. والسبب في هذه الظاهرة هو أن الجسم لم يمتص اللاكتوز لفترة طويلة ولا يمكن أن يلعب اللاكتاز (نوع من إنزيمات الألبان) المنتج في الأمعاء الدقيقة دورًا. تدريجيًا ، تنخفض كمية اللاكتاز التي تفرزها الأمعاء الدقيقة.

هل آلام المعدة أو الإسهال تعني بالضرورة أنني أعاني من عدم تحمل اللاكتوز؟

ليس بالضرورة. هناك العديد من أشكال عدم تحمل الطعام. يمكن أن يتسبب عدم تحمل الغلوتين أو عدم تحمل الهستامين أو الفركتوز في حدوث آثار جانبية مماثلة. في بعض الأحيان ، لا يكون عدم الراحة في البطن ناتجًا عن شكل من أشكال التعصب. يمكن أن تسبب الفاصوليا والملفوف والبصل والأطعمة الأخرى أيضًا انتفاخ البطن عند تناولها بكميات كبيرة. الآثار الجانبية في الجهاز الهضمي ليست المعيار الوحيد لتحديد عدم تحمل اللاكتوز.

ما هي أسباب عدم تحمل اللاكتوز؟
السبب الرئيسي لعدم تحمل اللاكتوز هو نقص اللاكتاز في الجسم. هناك ثلاثة أنواع من نقص اللاكتيز البشري: نقص اللاكتيز عند البالغين ، ونقص اللاكتيز الثانوي ونقص اللاكتيز الخلقي.

نتيجة لاستهلاك حليب الأم ، يصل نشاط اللاكتيز للشخص العادي إلى أعلى مستوياته بعد الولادة وعند الرضع والأطفال الصغار. يستمر نشاط اللاكتيز في جسم الإنسان في الانخفاض بعد سن الخامسة. إذا لم يتم الحفاظ على عادة شرب الحليب ، فغالبًا ما يحدث عدم تحمل اللاكتوز عند البالغين.

يسمى عدم تحمل اللاكتوز الثانوي أيضًا “عدم تحمل اللاكتوز المؤقت”. السبب الرئيسي هو الضرر المؤقت للغشاء المخاطي للأمعاء الدقيقة الناجم عن أمراض الأمعاء. بعد التلف ، لا يمكن إنتاج اللاكتاز بشكل طبيعي ، مما يؤدي إلى عدم تحمل اللاكتوز.

لا يستطيع الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز الخلقي إنتاج اللاكتاز منذ الولادة ، ولكن هذا النوع من عدم تحمل اللاكتوز نادر نسبيًا في جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن نوع عدم تحمل اللاكتوز ، يمكنك تخفيف الآثار الجانبية عن طريق إضافة اللاكتاز.

ما هي الظواهر التي يمكنني إدراك أنني أعاني من عدم تحمل اللاكتوز؟
من الصعب الحكم على ما إذا كان عدم تحمل اللاكتوز موجودًا عن طريق التشخيص الذاتي. كثير من الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز غير قادرين تمامًا على إنتاج اللاكتاز بأنفسهم ، لكن الكمية المنتجة غير كافية وتقل مع تقدم العمر.

يمكن لمعظم الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز هضم كمية صغيرة من اللاكتوز. بشكل عام ، لا تحدث جميع أنواع الآثار الجانبية إلا عند تناول كمية كبيرة من اللاكتوز. نصيحتنا هي أنه في حالة الاشتباه في عدم تحمل اللاكتوز ، يجب استشارة الطبيب وعدم الاستجابة بشكل أعمى.

هل هناك طريقة لاختبار عدم تحمل اللاكتوز بنفسك؟
إذا كنت تشك في أنك تعاني من عدم تحمل اللاكتوز ، فإن الطريقة الأبسط للاختبار الذاتي هي تجنب اتباع نظام غذائي يحتوي على اللاكتوز لبضعة أسابيع ومراقبة ما إذا كانت الآثار الجانبية لها حدث سابقا تختفي. ومع ذلك ، فمن الأفضل الاتصال بطبيبك في الوقت المناسب وإجراء الاستشارة والفحص.

ما هي طرق اختبار عدم تحمل اللاكتوز؟
يُستخدم اختبار التنفس بالهيدروجين حاليًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم لاكتشاف عدم تحمل اللاكتوز. يمكنه اختبار ما إذا كان الشخص يعاني من عدم تحمل اللاكتوز. إذا دخل اللاكتوز غير المتحلل إلى الأمعاء الغليظة مباشرة ، يتم هضمه على الفور بواسطة البكتيريا القولونية لتكوين أحماض دهنية قصيرة السلسلة.

خلال هذه العملية يمكن أيضًا إنتاج ثاني أكسيد الكربون والهيدروجين والميثان في الأمعاء. يدخل غاز الهيدروجين إلى الدم ويخرج مع التنفس. يعتمد اختبار تنفس الهيدروجين على هذا المبدأ لتحديد تركيز غاز الهيدروجين الذي يتم زفيره بعد تناول حليب البقر وبالتالي الحصول على محتوى اللاكتوز الذي يصل إلى القولون.

ما الأشياء الأخرى التي يجب أن أبحث عنها بعد ذهابي إلى المستشفى لإجراء اختبار رسمي؟
عندما تتلقى نتيجة اختبار عدم تحمل اللاكتوز بعد اختبار عدم تحمل اللاكتوز ، يمكنك اختبار تحمل اللاكتوز على ثلاث مراحل. في أول أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، لا يتم تناول أي طعام يحتوي على اللاكتوز على الإطلاق ، بحيث يتم استعادة الأمعاء تمامًا.

بعد هذه الفترة ، يمكنك تناول اللاكتوز تدريجيًا خلال الأربعة إلى الستة أسابيع القادمة. عن طريق زيادة الكمية تدريجيًا ، يمكنك الحكم تقريبًا على أنه إذا تجاوز تناول اللاكتوز الكمية ، فسيحدث رد فعل سلبي من عدم تحمل اللاكتوز. في المرحلة الأخيرة ، يتم تحديد إمكانية تناول نظام غذائي يحتوي على اللاكتوز في المستقبل على أساس ملخص المرحلتين السابقتين.

لماذا يعاني المزيد والمزيد من الأشخاص من عدم تحمل اللاكتوز؟
إن عدم تحمل اللاكتوز ليس ظاهرة مفاجئة لوحظت في اليونان القديمة. ومع ذلك ، على مدى السنوات الستين الماضية ، بدأت هذه الظاهرة للتو في الدراسة وأصبحت معروفة تدريجياً. كثير من الناس في آسيا لا يفهمون عدم تحمل اللاكتوز.

ومع ذلك ، لا يمكن إنكار انتشار هذه الظاهرة. لطالما كانت منتجات الألبان أكثر زخرفة لطاولات الطعام الآسيوية. في الوقت الحاضر ، يشتري المزيد من الناس منتجات الألبان ويستهلكونها ، لذلك تنعكس هذه الظاهرة بشكل أكثر وضوحًا.

لماذا لا أستطيع هضم اللاكتوز فجأة؟
بشكل عام ، ينخفض ​​نشاط اللاكتيز في الجسم تدريجياً بعد سن الخامسة. إذا توقفت عن شرب الحليب بعد سن الخامسة ، فمن المحتمل جدًا أنك ستعاني من الآثار الجانبية لعدم تحمل اللاكتوز عند ملامسة منتجات الألبان لاحقًا.

يمكن أن ينخفض ​​إفراز اللاكتاز البشري أيضًا مع تقدم العمر ، لذلك من الواضح أن كبار السن أبلغوا فجأة عن عدم تحمل اللاكتوز. يختلف التوقيت الدقيق لعدم تحمل اللاكتوز من شخص لآخر ولا يوجد معيار محدد.

ما الفرق بين عدم تحمل اللاكتوز وحساسية الحليب؟
يعتبر الكثير من الناس أن الآثار الجانبية لعدم تحمل اللاكتوز هي رد فعل تحسسي تجاه الحليب. مسبب حساسية اللبن هو بروتين الحليب وليس اللاكتوز.

عند حدوث حساسية من حليب البقر ، يتعامل جهاز المناعة في الجسم مع بروتين حليب البقر على أنه مادة ضارة تسبب رد فعل تحسسي شديد (يمكن أن يهدد الحياة في الحالات الشديدة) ، والآثار الجانبية لعدم تحمل اللاكتوز لا تؤثر على جهاز المناعة . ليس للأعراض الكثير من العواقب غير المرغوب فيها على سلامة حياة الإنسان.

هل عدم تحمل اللاكتوز مُعدٍ؟
نظرًا لأن الإسهال هو أحد الآثار الجانبية لعدم تحمل اللاكتوز ، يخلط العديد من الأشخاص بين عدم تحمل اللاكتوز ومرض معدي يشبه الالتهابات المعوية. في الواقع ، عدم تحمل اللاكتوز ليس معديًا ، ولكن هناك احتمال وراثة وراثية.

هل يمكن علاج عدم تحمل اللاكتوز تمامًا؟
تعتمد إمكانية علاج عدم تحمل اللاكتوز على نوع عدم تحمل اللاكتوز لديك. عادةً ما يصاحب عدم تحمل اللاكتوز من نوع البالغين الحياة ولا يمكن علاجه بسهولة. يتم الشفاء من عدم تحمل اللاكتوز الثانوي الناتج عن التلف المؤقت للغشاء المخاطي المعوي عند استعادة وظيفة الأمعاء.

ما هي آثار عدم تحمل اللاكتوز على الجسم؟
يتخلى الكثير من الناس عن الحليب أو منتجات الألبان بسبب عدم تحمل اللاكتوز. الحليب غني بالعناصر الغذائية الهامة مثل الزنك وفيتامين ب 2 وفيتامين ب 12. في الوقت نفسه ، يعتبر الحليب ومنتجات الألبان من أهم مصادر الكالسيوم لجسم الإنسان.

يمكن أن يؤدي الامتناع عن منتجات الألبان إلى نقص العناصر الغذائية الهامة في الجسم مثل الكالسيوم وفيتامين د. يمكن أن يساعد فيتامين د الجسم على امتصاص الكالسيوم بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي نقص الكالسيوم أيضًا إلى زيادة خطر الإصابة بهشاشة العظام. من أجل استهلاك حليب البقر ومنتجات الألبان بشكل طبيعي وللحفاظ على صحة الجسم على المدى الطويل ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز أن يكملوا أجسامهم باللاكتاز.

Dairy Enzymes

Dairy Enzymes
Dairy Enzymes

Dairy enzymes are involved in the coagulation of milk for the manufacture of cheese, improve the shelf life of certain cheeses, and the nutritional composition of certain kinds of milk. Our leading global position in ripening agents helps you benefit from resources and experience. Our diary enzymes help improve the function, quality, and ripening of all types of cheese.

Our ability to combine the three key benefits of our strain and enzyme range – taste, texture improvement, and yield enhancement – provides a unique solution for our customers.

Dairy Enzymes Product

We can help you to:

  • Optimize the desired aromatic profile
  • Achieve optimal texture without a texturizing agent
  • Increasing health benefits
  • Ensuring freshness
  • Reduce the fat content
  • Bring sweetness without adding sugar or sweetener
  • Achieve superior quality, freshness and shelf life without artificial preservatives

We can also help you reformulate your products to reduce or eliminate the use of additives such as :

  • Preservatives and texturizers
  • Sweeteners

Seventy percent of the world’s population (a rising percentage) is lactose intolerant, but that doesn’t mean they can’t try milk, cheese, yogurt and other dairy products. Our lactase enzyme (a kind of Dairy Enzymes) breaks down lactose into glucose and galactose, which reduces discomfort.

Hydrolyse milk protein to prevent allergic milk reactions.

Milk protein allergy is a very serious problem for certain people, especially for people with congenital allergies. The clinical symptoms manifest themselves mainly in angioedema, urticaria, neurodermatitis, respiratory problems, acute abdominal pain, diarrhoea, vomiting and allergic reactions. Lactoglobulin or casein, which is an allergen in some specific populations, can avoid the immunoglobulin present in epithelial cells of the intestinal mucosa due to the immunogenic protein and is adsorbed on the intestinal mucosa The action of the immune system, which in some infants and adults causes allergic reactions to milk and causes symptoms such as rashes and asthma.

Using the selected protease, the peptides obtained by hydrolysis not only improve digestion and absorption, but also hydrolyse the fragments with the crucial site of the antigen, significantly reducing its antigenicity, thus preventing milk allergy. Compared to the mixture of free amino acids, the enzymatic hydrolysis product of milk protein has the advantages of good taste, high absorption rate and low osmotic pressure.

In general, the synergy process of enzymolysis treatment and heat treatment or ultrafiltration treatment is used to produce hypoallergenic casein and whey protein. Hydrolysis. The heat treatment has little effect on the immunogenicity of the milk protein. However, the heat treatment can influence the configuration of the milk protein, improve the probability of contact between proteolytic enzyme and substrate and obtain hypoallergenic protein hydrolysate.

Milk contains many ingredients with antibacterial activity and has several effects.

Like immunoglobulin, lactoferrin, lactoperoxidase and lysozyme, these ingredients can prevent the occurrence of mastitis in dairy cows, inhibit the growth of microorganisms during the storage of raw milk and dairy products, but are only effective for a limited period of time Lactoperoxidase is the main substance used to prevent microbial contamination. Each lactoperoxidase molecule contains one iron atom. Lactoperoxidase itself has no bacteriostatic activity and consists naturally of hydrogen peroxide and thiocyanate.

The antibacterial system, the so-called lactoperoxidase system, has an antibacterial and antiseptic effect. Lactoperoxidase can inhibit Gram-negative bacteria (including E. coli and Salmonella strains) and Gram-positive bacteria. Its bacteriostatic effect is related to 5H, temperature and bacterial count.

The antibacterial properties of the lactoperoxidase system are increasingly used in animal production and clinical medicine. For example, the activation of the raw milk’s own lactoperoxidase system can prolong shelf life; the addition of sodium thiocyanate to raw milk can prevent milk spoilage; the addition of milk peroxidase to milk substitutes to replace antibiotics can prevent drug resistance.

Lactose intolerance is a very popular problem in many regions. For example, It is generally believed that Taiwanese people should have more than half the lactose intolerance, and even some studies believe that almost 100% of Asians have some degree of lactose digestion.

If you casually grab a passer-by and ask if drinking milk makes your stomach uncomfortable or causes diarrhoea, I think you can easily meet people who answer “yes”, and a large proportion of them are caused by lactose intolerance. But what is lactose intolerance? People who have heard that lactose intolerance due to insufficient milk intake can lead to calcium deficiency and even osteoporosis, what should I do?

Lactose intolerance is a condition of poor tolerance to foods containing lactose. The most common cause is the weakened expression of the lactase gene, which leads to insufficient lactase that can digest lactose, and possibly also in the intestinal villi The lactase is insufficient, or a small amount can be caused by damage to the mucous membrane of the small intestine.

Lactose is a disaccharide.
When you eat foods containing lactose, the lactase (a kind of Dairy Enzymes) in the small intestine breaks down the lactose in the food into two simple sugars, galactose and glucose, which are then absorbed by the mucous membrane of the small intestine.

If for some reason, lactose cannot be broken down and absorbed smoothly in the small intestine, the lactose continues to be passed into the colon system where it is digested by certain bacteria in the colon that can digest lactose.

These specific bacteria digest lactose mainly by fermentation. A lot of gas is produced during fermentation. This is the main reason why patients with lactose intolerance after drinking milk often have fart, flatulence, hiccups and even mild stomach aches. In addition, these undigested constituents also cause an increase in the osmotic pressure in the colon, which increases the water content in the colon, so that symptoms of diarrhoea and bowel movements can occur.

By the way, when it comes to lactose intolerance, we have to mention two proper names:

Lactase deficiency:
the characteristic of lactase deficiency is that the activity of lactase (a kind of Dairy Enzymes) at the brush border of the small intestine is lower than in normal people, making it impossible to digest lactose completely in food.

Lactose malabsorption:
The characteristic of lactose malabsorption is that the small intestine cannot absorb most of the lactose in food. Lactose absorption here does not mean the direct absorption of lactose. Lactose must be hydrolysed to glucose and galactose before it can be absorbed by the small intestine. Absorb.

In whom does lactose intolerance occur more frequently?
In terms of epidemiological trends, Europeans have the lowest prevalence, while ethnic groups such as African Americans, Hispanics, Asians, Asian Americans and Native Americans have a higher prevalence.

Lactose malabsorption and intolerance are rare in children under 6 years of age, but increase with age. And why does the prevalence of lactose intolerance vary so much among certain ethnic groups? It is generally thought to be related to genes and eating habits.

What is the mechanism of lactose intolerance?
Lactose intake varies greatly depending on age. In infancy, carbohydrates accounted for 35-55% of calories, and the majority of these came from lactose. After weaning, lactose intake decreases until it reaches the same level as in adults.

Lactase hydrolyses lactose to glucose and galactose

The speed-determining step in the process of lactose absorption is the “digestion of lactose”. In the small intestine, lactose contacts the lactase released from the microvilli of the small intestine and breaks down glucose and galactose, which can then be absorbed by the small intestine. And the lactose that is too late to be digested is still sent to the large intestine.

Lactose can still be used by the human body in the large intestine

People with low lactase (a kind of Dairy Enzymes) activity may find that up to 75% of the lactose passes through the small intestine and reaches the appendix and colon due to the amount of lactose absorbed.

Bacteria living in the large intestine can ferment lactose and convert it into short-chain fatty acids and hydrogen (or methane). The short-chain fatty acids contain acetic acid, butyric acid and propionate, which can be absorbed directly by human intestinal epithelial cells.

Short chain fatty acids can be used as an energy source. In other words, even if the small intestine cannot digest lactose, it can be used indirectly by the human body after fermentation by colon microorganisms, but too much fermentation is problematic. If the small intestine cannot digest most of the lactose, the products of lactose fermentation can cause symptoms of lactose intolerance in the large intestine and in the lactose itself.

Additional reading about the Dairy Enzymes (lactose enzyme):

What is lactose?
Lactose is a pure natural component of breast milk and other mammalian milk (such as cow’s or goat’s milk). Lactose is found in foods such as milk, yoghurt, cheese, chocolate and ice cream. Lactose can provide our body with energy, support calcium absorption and ensure a healthy digestion of the human body.

What is lactose intolerance?
Lactose intolerance, also called lactose intolerance, is a type of food intolerance. People with lactose intolerance lack lactase (a kind of Dairy Enzymes), so they cannot break down the lactose they consume. Undigested and broken down lactose goes directly into the intestines. Coliform bacteria hydrolyse lactose to form gas, causing symptoms such as flatulence and abdominal discomfort.

What is lactase?
The role of lactase (a kind of Dairy Enzymes) is to break down lactose. In the small intestine, lactase breaks down lactose macromolecules into glucose and galactose, which are more easily absorbed by the body and thus provide energy to the body.

How is lactose intolerance distributed worldwide?
Lactose intolerance is a food intolerance that is spread all over the world. Over 70% of the world’s population suffer from lactose intolerance to varying degrees.

Which foods may contain lactose?
Lactose is found in foods such as milk, yoghurt, cheese and chocolate. Lactose is also widely used in the food industry, for example in the production of baby food, sweets and artificial milk. Lactose tastes slightly sweetish, but people do not usually notice the presence of lactose directly when they ingest it. Even if a large amount of lactose is used, this does not affect the taste of the food. Lactose is also used as a thickener in frozen foods and some sauces, so people with lactose intolerance should be aware of this “hidden” lactose.

What side effects do people with lactose intolerance experience after taking lactose? When does it usually appear?
People with lactose intolerance experience abdominal pain, flatulence, diarrhoea and other side effects about 15 to 30 minutes after a lactose-containing diet. Other symptoms include stomach noises (gurgling sounds in the stomach), abdominal cramps, fullness in the stomach and even nausea. A number of gastrointestinal side effects can also lead to weight loss.

How can the side effects mentioned above be alleviated?
People with lactose intolerance can break down lactose in the body by taking lactase, thus preventing undecomposed lactose from entering the intestines directly. Better Food’s lactase tablets can supplement the lactase in the body. Simply take such lactase tablets before you start a lactose-containing diet.

If a person doesn’t drink cow’s milk for a long time, will lactose intolerance occur after resuming drinking?
A person who does not drink cow’s milk for a long time may actually suffer from lactose intolerance after they have resumed drinking. The reason for this phenomenon is that the body has not absorbed lactose for a long time and the lactase (a kind of Dairy Enzymes) produced in the small intestine could not play a role. Gradually, the amount of lactase excreted by the small intestine decreases.

Does stomach ache or diarrhoea necessarily mean that I have lactose intolerance?

Not necessarily. There are many forms of food intolerance. Gluten intolerance, histamine intolerance or fructose intolerance can also cause similar side effects. Sometimes abdominal discomfort is not caused by some form of intolerance. Beans, cabbage, onions and other foods can also cause flatulence when eaten in large quantities. Side effects in the digestive system are not the only criterion for determining lactose intolerance.

What are the causes of lactose intolerance?
The main cause of lactose intolerance is the lack of lactase in the body. There are three types of human lactase deficiency: lactase deficiency in adults, secondary lactase deficiency and congenital lactase deficiency.

Due to the consumption of breast milk, the lactase activity of the average person reaches its highest level after birth and in infants and toddlers. The lactase activity of the human body continues to decrease after the age of five. If the habit of drinking milk is not maintained, lactose intolerance often occurs in adults.

Secondary lactose intolerance is also called “temporary lactose intolerance”. The main cause is the temporary damage to the mucous membrane of the small intestine caused by intestinal diseases. After damage, lactase cannot be produced normally, which leads to lactose intolerance.

People with congenital lactose intolerance cannot produce lactase from birth, but this type of lactose intolerance is relatively rare worldwide. Regardless of the type of lactose intolerance, you can alleviate the side effects by supplementing lactase.

Which phenomena can I recognise that I have lactose intolerance?
It is difficult to judge whether a lactose intolerance is present by self-diagnosis. Many people with lactose intolerance are not fully capable of producing lactase themselves, but the amount produced is insufficient and decreases with age.

Most people with lactose intolerance can digest a small amount of lactose. In general, all kinds of side effects only occur when a large amount of lactose is ingested. Our advice is that if lactose intolerance is suspected, you should consult a doctor and not react blindly.

Is there a way to test lactose intolerance yourself?
If you suspect that you have lactose intolerance, the simpler self-testing method is to avoid a lactose-containing diet for a few weeks and to observe whether the side effects that have previously occurred disappear. However, it is best to contact your doctor in good time and have a consultation and examination.

What are the test methods for lactose intolerance?
The hydrogen breath test is currently widely used worldwide to detect lactose intolerance. It can test whether a person has lactose intolerance. If undecomposed lactose enters the large intestine directly, it is immediately digested by the coliform bacteria to form short-chain fatty acids.

During this process carbon dioxide, hydrogen and methane can also be produced in the intestine. Hydrogen gas enters the blood and is exhaled with breathing. The Hydrogen Breath Test is based on this principle to determine the concentration of hydrogen gas exhaled after ingestion of cow’s milk and thus obtain the lactose content that reaches the colon.

What else should I look out for after going to hospital for formal testing?
When you receive your lactose intolerance test result after the lactose intolerance test, you can test your lactose tolerance in three stages. In the first two to four weeks, no food containing lactose at all is taken, so that the intestine is completely restored.

After this period, you can gradually consume lactose over the next four to six weeks. By gradually increasing the amount, you can roughly judge that if the lactose intake exceeds the amount, the adverse reaction of lactose intolerance will occur. In the last phase, the possibility of consuming a lactose-containing diet in the future is determined on the basis of the summary of the two previous phases.

Why do more and more people have lactose intolerance?
Lactose intolerance is not a sudden phenomenon observed in ancient Greece. However, over the last 60 years, this phenomenon has only just begun to be studied and has gradually become known. In Asia many people do not understand lactose intolerance.

However, it cannot be denied that this phenomenon is widespread. Dairy products have long been more of an embellishment for Asian dining tables. Nowadays, more people buy and consume dairy products, so this phenomenon is reflected more clearly.

Why can’t I digest lactose suddenly?
In general, lactase activity in the body gradually decreases after the age of five. If you stop drinking milk after the age of five, it is very likely that you will experience lactose intolerance side effects when you come into contact with dairy products later.

The secretion of human lactase can also decrease with age, so it is evident that older people suddenly reported lactose intolerance. The exact timing of lactose intolerance varies from person to person and there is no specific standard.

What is the difference between lactose intolerance and milk allergy?
Many people consider the side effect of lactose intolerance to be an allergic reaction to milk. The allergen of milk allergy is milk protein and not lactose.

When a cow’s milk allergy occurs, the body’s immune system treats cow’s milk protein as a harmful substance that causes a severe allergic reaction (which can be life-threatening in severe cases), and the side effects of lactose intolerance do not affect the immune system. Symptoms do not have too many undesirable consequences for the safety of human life.

Is lactose intolerance contagious?
Since diarrhoea is one of the side effects of lactose intolerance, many people confuse lactose intolerance with an infectious disease that is similar to intestinal infections. In fact, lactose intolerance is not contagious, but there is a possibility of genetic inheritance.

Can lactose intolerance be completely cured?
Whether a lactose intolerance can be cured depends on what kind of lactose intolerance you have. Adult type lactose intolerance generally accompanies life and is not easily cured. A secondary lactose intolerance caused by temporary damage to the intestinal mucosa is cured when intestinal function is restored.

What effects does lactose intolerance have on the body?
Many people give up milk or dairy products because of lactose intolerance. Milk is rich in important nutrients such as zinc, vitamin B2 and vitamin B12. At the same time, milk and dairy products are one of the most important sources of calcium for the human body.

Abstaining from dairy products can cause the body to lack important nutrients such as calcium and vitamin D. Vitamin D can help our body to better absorb calcium. A calcium deficiency can also increase the risk of osteoporosis. In order to normally consume cow’s milk and dairy products and to maintain our body’s long-term health, people with lactose intolerance can supplement their body with lactase.